ممـلـكــة الكـنــــج خــان

اهلا بيك وسط اسره محبـى الكينج خــان .. شاروخــــــــان

شاروخــان _ SRK _शाहरुख खान

المواضيع الأخيرة

» اهلا يا جماعة انا جديدة هنا في المملكة
الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:38 am من طرف Sara#srk

» اهلا يا جماعة انا جديدة هنا في المملكة
الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:37 am من طرف Sara#srk

» خواطري وانا شاروخان
الجمعة 14 أكتوبر 2016, 2:11 pm من طرف Lucky Hadeer

» اكتب ماتشعر به الان وستجد من يسمعك
الخميس 06 أكتوبر 2016, 11:09 pm من طرف Lucky Hadeer

» شــــــــاروخان وماذا يقوول للفانز على تويتر .. _متجدده
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 2:54 pm من طرف بانسي

» عاشقة شاروخانية جديدة
الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 2:48 pm من طرف الشاروخان

» **اعــرف حــظك فـــى الحــــــب **
الخميس 16 يوليو 2015, 6:31 pm من طرف بنوتة كيوت خددها تــوتَ

» لو مرت فترة و لم تشاهد اى فيلم قديم لشارو ..................؟؟؟؟؟
الجمعة 10 يوليو 2015, 9:56 pm من طرف كارول

» هتعملى ايه لو فزتى بيوم كامل مع شاروخان
الجمعة 10 يوليو 2015, 8:46 pm من طرف كارول

» لعبة مسلية يلا خشوو
السبت 06 يونيو 2015, 4:59 am من طرف INDIAN GIRL

» شارو وهو صغنن
السبت 09 مايو 2015, 3:15 pm من طرف ♥♫ مجنونة شاروخان ♥♫

» لبيت الكنج يلا بصو شفو
الثلاثاء 24 فبراير 2015, 5:30 pm من طرف شاروخان حبي الاول والاخير

» اختار شخصية من شخصيات شاروخان
الأربعاء 11 فبراير 2015, 7:57 pm من طرف شاروخان حبي الاول والاخير

» تعلم اللغه الهنديه
الثلاثاء 10 فبراير 2015, 6:44 pm من طرف Hiba Brn

» فيلم الاكشن الشهير جمرة الحب والانتقام لشاروخان koyla 1997 مترجم
الثلاثاء 27 يناير 2015, 5:24 pm من طرف Sama cat


    حوار شاروخان كامل فى مجلة فيلم فير لعام 2013

    شاطر
    avatar
    شاروخان حبى الوحيد
    كبير مراقبين

    انثى
    عدد المساهمات : 7360
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011
    العمر : 25
    الموقع : فى قلب حبيبى شارو
    العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام الهندية والقراءه والخياطة
    المزاج : بحب شاروخان اوى

    مثبت حوار شاروخان كامل فى مجلة فيلم فير لعام 2013

    مُساهمة من طرف شاروخان حبى الوحيد في السبت 14 سبتمبر 2013, 5:12 am

     [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
     
    ما هو الثمن الذي يجب علي النجم دفعه ؟
     
    اليوم كنت مع طبيبي قال شئ رائع ان : مشكلتك سيد خان ان الناس تحبك كثيرا لذا فكل شئ تفعله , يأخذوه بشكل شخصي ..
    اذا لم اهتم , الناس تقول هو لا مبالي و عليه الاهتمام .. عندما كنا في ايام ترويج جاب تاك ها جان , كان هناك صحفي وقح , حيث كانت كاترينا تتحدث الانجليزية و هو قال " انه لقاء هندي " و عاب علي كات  انها تتحدث الانجليزية .. و انتهي اللقاء و انا رديت عليه بضحك و رقصنا و انتهي الامر .. لكن بعد ذلك كتب هو علي التويتر " ماذا يظن شاروخان نفسه ان يجعلني انتظره ساعتان ؟؟ " بالرغم من ان جميع طاقم العمل تأخر عن اللقاء ساعتان فلماذا تحدث عني انا فقط ؟؟ هل انا مستوي منحدر هكذا ؟؟
     
    هل تشعر انك ضحية ؟
    لا يا صديقي .. لا اشعر بذلك .. هناك بعض الاشياء اعتدت علي تصديقها .. في البداية كنت طبيعي و ماذا ما كان يحبه الناس بي .. لكن طبيعتي هذه اصبحوا يحرفوها ..
    من وقت طويل عندما كنت امزح في حفلات الفيلمفير فكان شئ عادي , لكن الان اذا فعلتها يقول " ما هذه التخاريف التي يقولها " ..
    ربما هم علي حق اني اصبح مشهور جدا فلا يجب ان اقول بعض الاشياء .. مثل جوهي تشاولا قالت لي : شاروخ , لا يجب عليك قول مثل هذا المزاح .. الناس تحبك كثيرا "
    بالرغم اني لا احب ان اقول اشياء قبيحة لكن مؤخرا اذا لم احب شخص ساقول له انا لا احبك ..
    انا لا اهتم لكن الان فجأة عليّ ان افكلار هل الناس ستأخذ كلامي بأي شكل !!
    مشكلتي الاخري هي انك اذا قلت لي " شاروخ , يجب عليك فعل هذا " ف انا لن افعل بالنصييحة .. احيانا يقال لي " لا تفكر كثيرا , قم انت بوجهة نظرك " .. لذا انا اعمل كثيرا فلا افكر كثيرا
     
     هل الممثلين يصدرون احكام علي كل شئ من كثرة تعرضهم هم للاحكام من جهة الجميع ؟
    انا لست هكذا , انا اغضب من التفاهة .. اغضب من تفاهة التفكير .. عندما كنت اصغر و اسرع و اهدي و جديد نوعا ما , لم يكن لدي شئ لكي اخسره . بقائي طبيعي هو ما جعلني نجم اليوم لكن الات الناس تنصحني و تقول " فيلمك سوف يصدر لذا لا تقول شئ و تجاهل الامور " ...
    انا لا اؤمن بذلك .. انا لا اؤمن باني اغير تعاملي و طريقتي في كوني علي طبيعتي .. لا يمكن ان تكون تلك خطيئتي .. مثلا اذا دعوت شخصا ما و لم يأتي فـ حسنا لا مشكلة , لن اغضب منه . انه ليس شئ شخصي علي الاطلاق .. بعد القيام بحفل كبير و البعض لم يأتي فيقال : لم تعدوا اخوة ؟؟
    احيانا عندما اصل لاماكن معينة , يقال لي لا يجب عليك المجئ هنا ابدا,انت معروف
     
    س انت الان 47 عام , هل تمر بأزمة منتصف العمر ؟
    انا اول رجل يقول سنه الحقيقي و يقول انه يصبغ شعره .. اتذكر جوهي قالت لي " لا تقول عمرك الحقيقي " .. لكن شن هجوم عليّ لاني 40 عام و اصبغ شعري ..
    انا سعيد اني 47 عام و مازالت استطيع القيام بفيلم رومانسي مع فتاة من نصف عمري <3 .. طالما ان الناس لا تضحك عليّ فلا مشكلة .. انا لا اعرف ما هي ازمة منتصف العمر .اظن انها انك قد قمت بكل شئ و لا تعرف ماذا تفعل الان . لكني لم افعل شئ حتي الان و ما زال لدي الكثير للقيام به و الان لدي اكثر لكن ليس لدي وقتا كافيا .. اريد ان افوز .. مر عدة سنوات و لم احصل علي اي جائزة .. لدي خطاب النجاح جاهز منذ 3 سنوات .. و انا خجلان من ذلك .. 
    فقد فقدت هذا السباق مع ابني اريان في اليوم التالي .. اعتدت ان اجعله يجري كل يوم و يوما ما سبقني و انا لم اتوقع ذلك .. قلت " هذا جيد لكن المرة القادمة ساهزمه , حتي لو وصلت ل50 عام سأهزمه " ..
    منطقي في الحياة مثل ذلك .. احيانا استخدم مصطلح ازمة منتصف العمر فقط للمرح .. ( ضحك شاروخان و اكمل ) مثل عندما العب مع اريان فيقول هيا ابي انت لا تستطيع الفوز , ارد عليه قائلا : انا في ازمة منتصف العمر
     
    س يقولون ان ابن الرجل هو قوته و ابنته هي ضعفه ...
    فقداني لابواي انتهي بمولد اريان و سوهانا , فهم ابواي .. مثل ابي و امي ... انهم ليسوا ضعفي .. انا احبهم كثيرا و اعطيهم الكثير .. و ساظل اعطاهم حتي يصلوا الي مرحلة انهم لا يحتاجون اي شئ ..
    اعتقد انهم في سن ال18 لن يحتاجوني اكثر , لكن في سن ال13 و 15 يحاولون ان يستقلوا عني مثلا هم لا يريدون هدايا و لا يسئلون عني لانهم يعلمون جيدا اني مشغول .. يوما ما انقل اريان الي المطار و سيدة هناك قالت " سيد خان , لو دفعت اكثر في هذا , ابنك سيتم حمايته بشكل اكبر " فطلبت من مساعديني احضار كارت الفيزا الخاص بي لاعطيه مال اكثر معه .. انا لا احب الطريقة التي تجعله امه يسافر بها لكن اريان قال لي : لا لماذا تفعل ذلك ؟؟ انا معي ما يكفي , لا مشكلة ..
     
    س : انت كأب قريب في علاقتك مع ابنائك؟
    يبدو عليهم انهم سيكون شخصيات افضل مما كنت انا .. ابني مسيطر جدا .. الجو في المنزل يجعلهم لا يفكرون بانفسهم انهم مميزين فقط لانهم ابناء نجم .. انهم لم يروا قوتي .. انهم فقط يروني حزين , يروني عندما كنت غاضب بسبب حادثة الاستاد , فقط يروني محبط بسبب فشل فيلم ما , فقط يروني اعمل علي مدار اليوم و مشغول مثلا ب را.ون ..
    يوما ما قلت انا " هيا نتصل بالاصدقاء " , فقالوا لي : " بابا , انت ليس لديك اصدقاء " !!
    افضل شئ في اطفالي انهم لديهم حس عالي من الدعابة لذا يستطيعون المزاح علي مشاكلي .. و لانهم اقرب اشخاص لي فهم مسيطرين علي حياتي ..
    اتجه اليهم بالنصيحة و احكي لاريان عن مشاكلي فيقول لي " لا تغضب يا ابي , انت لست مضطر للاعتذار لاحد من اجل شئ ما .. فقط اجعل الشئ يمر " ..
    عندما اقول لسوهانا اني اشعر بالحزن تقول " تستطيع التحدث اليّ لكني لا اعرف فيما اتحدث اليك لانك كبير جدا علي احاديثي  لكني استطيع ان اميل عليك و احضنك "
    زوجتي و اطفالي هم الاشخاص الوحيدين الذي استطيع اظهار مشاكلي لهم .. الذين استطيع ان اكون علي طبيعتي بشكل اكبر و سعيد و غير خجول و انسي نجوميتي معهم .. انهم يهتمون بي بافضل شكل ممكن
     
    س اذا هل انت أب صعب حتي لو قيل انك افضل اب في العالم ؟
    اليوم عندما خرجت من عيادة الطبيب هناك الالاف الناس في الخارج . كانوا يتدافعون و انا كنت خائف . لكن وجهي مازال يريهم قوة النجم الذي يلوح لمعجبيه . اردت ان اخبئ وجهي و اجلس لاني كنت ضعيف , فـ انا ارق اب يمكنك العيش معه .
    انا لا اصرخ بهم و لا اقول لهم افضل شئ.. فالحقيقة هم من يقولون لي افضل شئ . انا احصل علي احضان افضل من التي اعطيها . ابي كان مثلي كان اكبر فاشل في العالم و انا فخور به .
    كان جيد التعامل حسن المظهر لكنه كان ضعيف الجسم ايضا . كان 6 اقدام و 2 انش , رمادي العين , شعر بني و لديه 4 عضلات في سن ال50 .. كانت الناس تخاف عندما يدخل غرفة, كان قوي لكني ما زلت استخدم كلمة ضعيف او نحيل تعبير عن رقته ..
    كان يقول " ادارة الاعمال ليست مجرد عمل و عندما ستأتي امك الي المنزل ستصرخ بي "
    اعتاد علي مناداة امي بـ " كانا " و التي تعني غمازات .. ابي مات و انا صغير مازلت لا اعي , و لا استطيع عمل شئ لاني مازلت طفلا . انا اعيش طفولتي مع ابنائي ...
     
    س ماذا يلفت انتباهك في جيل اليوم ؟
    الان اصبح فيه جيل الشباب حرا , لكن التدخين ليس من ال
    حرية و المخدرات ليست من الحرية .. اري الشاب بكل تهذيب يخبر اباه " انا ذاهب لاحتسي الشراب " فيقول الاب له " اعطيني واحد معك ايضا " !!!
    الناس تري هذا منتهي الحرية و تراه شئ طبيعي لكن الشاب يتعرض لمشاكل و يقول " انا شخص مستقل , انا خارج يا امي " هذا يراه الناس قلة تهذيب !!
    نعم اذا قالت لك امك اخرج , فتلك هي الحرية !!
     
    س كممثل , النجاح للناس و الفشل ايضا يكثر الحديث عنه , هل هذا يزعجك ؟
    كان هناك خبر محرج جدا لي و لا اريد اطفالي ان يقرأوها .. انظر اليهم لاشرح لهم لكنهم يقولوا " ابي حسنا لا مشكلة نحن نعلم " ..
    يقولون اشياء رقيقة مثل " والدانا ليسوا الاعظم . ليسوا الاجمل , ليسوا الاصح لكن هل علينا محاكمتهم ؟؟ هل نصدق ابدا ان هناك ابوان افضل منهم ؟ "
    لابد ان هناك البعض في العالم يرون انهم بحاجة لاباء افضل . اطفالي يرون اني رقيق و مجتهد ..
     
    س هل احيانا اطفالك تنفعل بسبب اخبار سلبية عنك؟
    جميعا متعلمون و واعوون . لدينا جو غريب في المنزل . انا لا احب المواجهة . لا استطيع مواجهة المشاعر . هذا النوع من التصرفات يجعلني في مشكلة لان نصف الناس تعتقد اني ضعيف لاني لا ارد علي تلك الاخبار . و النصف الاخر يعتقد اني لست حساس كفاية لاشعر بخطورة الموضوع اي ليس لدي شعور .
    عائلتي مثلي ايضا لا تحب المواجهة و لا نوضح لبعضنا الامور . اكره الناس التي توضح الامور . انا اكره البشر الذين يريدون تحطيم الرقم القياسي في الاستقامة " اريد ان اعرف الحقيقة !! " ..
    انا قارئ للطبيعة البشرية .. لا احد في هذا العالم يستطيع العيش مع الحقيقة اكثر مني .. الحقيقة مثل العملة , لديها وجهين و كل وجه علي صواب .. اتذكر شخصا ما في لقاء قال ان شاروخان متناقض في لقاءاته , هناك اشياء تتغير بي مع الوقت , هل هذا يعني اني اناقض نفسي ؟
    ساعطيكم مثال سئ بسيط:
    في اول اصابة لي في اسفل ظهري عندما كنت في 15 من عمري . اعتقدت اني ساموت او ستحدث لي اعاقة . و اني لن اكون رياضي ابدا و  حياتي انتهت . الان انا قمت ب 8 عمليات جراحية و انا مازلت جيد . هذا ليس بسبب اني قمت ب7 منهم لكن بسبب ان تم انقاذ نفسي في الاولي من فكرة اني سأموت
     
    س هل الاخبار السيئة تدمر اشياء دائما ؟
    انا اكره الصحفيين الذين يقولون اشياء مقززة عني و اساءة فهمي في اللقاءات . انت لا تستطيع فهم مشاعري . مثل كان هناك خبر ان انا و جوهي لم نعد اصدقاء .. من المحرج جدا قراءة مثل تلك الاخبار . شعر بالاحراج و لم اتمكن من ايضاح الامر .. ربما لهذا السبب ان المغنية لادي جاجا لا تتحدث الي اي شخص , ببساطة هي في الـ 25 من عمرها و فتاة رائعه و لديها شئ بسيط جدا انها لن اتعرض شخصيتها الحقيقية علي العالم . فقد قالت لي " الفن مهم , اما الاخبار فليست كذلك " ..
     
    احيانا اشعر ان التحدث من القلب للـ قلب ليس مهما .. كل لقاء يعكس حقيقة الصحفي . استطيع عمل لقاء اضحك فيه و امزح مع البعض و العكس تماما مع بعض الاخر ..
     
    الممثلين – ليسوا مثلي – لا يكون سعداء او غاضبين بشكل شخصي معك كصحفي او مذيع , بالنسبة لي لا يشكل فرقا إذا كانت ارباح المجلة او الجريدة مليار كرور لكني احتاج الي ان اتواصل معك كإنسان ...
     
    س كممثل من المفترض ان تكون قوي و محارب ...
     
    كممثل من المفترض عليك فقط ان تكون محب و عاشق . انا بطل رومانسي بالرغم اني لا احب هذا المسمى . مع كل الصعوبات و المشاكل و الاشياء الجيدة و السيئة و الجوائز و المال , الممثل يجب ان يكون محب و عاشق .. و العاشق يقوم باخطاء .. ستكون غبي و وقح و سخيف و اذا اردت ان تكون محترس , يجب ان اضع نفسي فيدائرة مغلقة .
     
    انا انفق مالي فيما احب و هو التمثيل . انا لا اعتقد اني افضل ممثل و لكني فقط استمتع بعملي . انا لا اجلس ابدا و احسب المال . انا و ياش شوبرا لم نتحدث ابدا عن المال و يوما ما جاء ايدتيا تشوبرا الي منزلي و تحدث في اجري مع جوري زوجتي لانه يعلم اني اتحدث في اجري معه .
     
    الاشخاص المبدعين لا يهمنا ان نكون جيدين او سيئين و انا محظوظ ان اسرتي تقف الي جانبي .
     
    يمزحون و يقولون هذا شاروخان 1 و هذا شاروخان 2 ..
     
    هناك اشخاص يكرهون حقيقة ان شاروخان 1 و شاروخان 2 هم وجهين مختلفين . انهم لا يفهمون جوانب الحقيقة . اذا انا احبك فسأظل احبك للابد .
     
    ربما انا لا اظهر ذلك و ربما لا اتحدث اليك و ربما اكون غاضب منك لكن هذا لا يعني اني لا احبك . لا استطيع شرح ذلك ...
     
    س اخبرنا اكثر عن شاروخان 1 و شاروخان 2 ؟
     
    عندما تكونم صغير تقول " يا الهي ابي قاسي جدا " و عندما تكبر تقدّر ذلك .
     
    يوما ما و انا اقود السيارة سمعت ممثل بالغ من العمر 50 عام في الراديو يتحدث عن والده و والدته . عندما سمعته بدأت في البكاء لاني ليس لدي اب و ام للكثير من السنوات .
     
    في يوم قبل الامس في مستشفي لالفاتي , فتاة قالتلي انها قادمة لزيارة جدتها هنا . ثم شعرت اني محظوظ ان ابي و امي متوفيان . اعلم ان ابي سيسامحني علي قول ذلك ..
     
    لذا انا شخص بوجهين , وجه يبكي عندما يسمع اي شخص يتحدث عن والديه و وجه اخر يشعر بالحظ لان ابواه ليسوا حوله .
     

    زوجتي شرحت لي اني محظوظ من الناحية الجيدة اني لست مضطر الي التعامل مع موت والداي لذا هذا ما يجعلني مثير للتساؤل
    مصدر 
    فيس بوك 


    =======================================================================
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    majnonat srk
     

    انثى
    عدد المساهمات : 3198
    تاريخ التسجيل : 10/12/2012
    العمر : 34
    الموقع : le monde de sharu
    العمل/الترفيه : اخصائية علاج طبيعي
    المزاج : good

    مثبت رد: حوار شاروخان كامل فى مجلة فيلم فير لعام 2013

    مُساهمة من طرف majnonat srk في السبت 14 سبتمبر 2013, 12:25 pm

    تسلم ايدك سوسو


     
    avatar
    متيمة بحب شاروخان
    ~ مُشــرفة ~

    انثى
    عدد المساهمات : 7268
    تاريخ التسجيل : 17/06/2012
    العمر : 35
    الموقع : عيون شارو
    العمل/الترفيه : متابعة اخبار الكينج
    المزاج : تماااااااام

    مثبت رد: حوار شاروخان كامل فى مجلة فيلم فير لعام 2013

    مُساهمة من طرف متيمة بحب شاروخان في السبت 14 سبتمبر 2013, 8:10 pm

    تسلم ايديكى يا قمر


    =======================================================================
       [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 
    avatar
    شاروخان حبى الوحيد
    كبير مراقبين

    انثى
    عدد المساهمات : 7360
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011
    العمر : 25
    الموقع : فى قلب حبيبى شارو
    العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام الهندية والقراءه والخياطة
    المزاج : بحب شاروخان اوى

    مثبت رد: حوار شاروخان كامل فى مجلة فيلم فير لعام 2013

    مُساهمة من طرف شاروخان حبى الوحيد في الأربعاء 25 سبتمبر 2013, 10:27 pm

    majnonat srk كتب:تسلم ايدك سوسو


     
    العفو ا حبى نورتى يا قمر


    =======================================================================
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    شاروخان حبى الوحيد
    كبير مراقبين

    انثى
    عدد المساهمات : 7360
    تاريخ التسجيل : 10/02/2011
    العمر : 25
    الموقع : فى قلب حبيبى شارو
    العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام الهندية والقراءه والخياطة
    المزاج : بحب شاروخان اوى

    مثبت رد: حوار شاروخان كامل فى مجلة فيلم فير لعام 2013

    مُساهمة من طرف شاروخان حبى الوحيد في الأربعاء 25 سبتمبر 2013, 10:28 pm

    متيمة بحب شاروخان كتب:تسلم ايديكى يا قمر
    العفو يا حبى نورتى


    =======================================================================
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 8:54 pm