ممـلـكــة الكـنــــج خــان

اهلا بيك وسط اسره محبـى الكينج خــان .. شاروخــــــــان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بيك وسط اسره محبـى الكينج خــان .. شاروخــــــــان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاروخــان _ SRK _शाहरुख खान

المواضيع الأخيرة

» srk new video
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الأحد 16 سبتمبر 2018, 4:12 pm من طرف whale55

» kofee with karan**SRK &Kajol**
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الأحد 16 سبتمبر 2018, 3:59 pm من طرف whale55

» فيديوهات حلقه شاروخان مع كاجول فى قهوه مع كارن ..مترجمه للعربيه
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1السبت 15 سبتمبر 2018, 6:41 pm من طرف whale55

» اهلا يا جماعة انا جديدة هنا في المملكة
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:38 am من طرف Sara#srk

» اهلا يا جماعة انا جديدة هنا في المملكة
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:37 am من طرف Sara#srk

» خواطري وانا شاروخان
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الجمعة 14 أكتوبر 2016, 2:11 pm من طرف Lucky Hadeer

» اكتب ماتشعر به الان وستجد من يسمعك
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الخميس 06 أكتوبر 2016, 11:09 pm من طرف Lucky Hadeer

» عاشقة شاروخانية جديدة
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 2:48 pm من طرف الشاروخان

» **اعــرف حــظك فـــى الحــــــب **
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الخميس 16 يوليو 2015, 6:31 pm من طرف بنوتة كيوت خددها تــوتَ

» لو مرت فترة و لم تشاهد اى فيلم قديم لشارو ..................؟؟؟؟؟
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الجمعة 10 يوليو 2015, 9:56 pm من طرف كارول

» هتعملى ايه لو فزتى بيوم كامل مع شاروخان
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الجمعة 10 يوليو 2015, 8:46 pm من طرف كارول

» لعبة مسلية يلا خشوو
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1السبت 06 يونيو 2015, 4:59 am من طرف INDIAN GIRL

» شارو وهو صغنن
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1السبت 09 مايو 2015, 3:15 pm من طرف ♥♫ مجنونة شاروخان ♥♫

» لبيت الكنج يلا بصو شفو
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الثلاثاء 24 فبراير 2015, 5:30 pm من طرف شاروخان حبي الاول والاخير

» اختار شخصية من شخصيات شاروخان
شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! Icon_minitime1الأربعاء 11 فبراير 2015, 7:57 pm من طرف شاروخان حبي الاول والاخير

2 مشترك

شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!!

ToFyTa
    ToFyTa

انثى
    العمل/الترفيه : كل حياتى متابعه حبيبى شاروك
    المزاج : فى حاله حب دائمه مع الملك

جديد شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!!

مُساهمة من طرف ToFyTa الأحد 13 ديسمبر 2009, 4:38 pm

شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه..!!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عندما التقينا بشاروخان فى حفل أقيم فى الآونة الأخيرة و كعادة شاروخان الجنتلمان انتظر حتى ندخل المصعد أولا و كانت هذه هى المرة الثانية التى نلتقيه فيها فى هذا الحفل و كانت فرصة لنتحدث معه عن الكتب
    انه قارئ نهم و لذلك أردنا ان نعرف ما هى كتبه المفضلة؟ الكتب المحفزة و التشجيعية؟ كتب الخيال؟ و لكنه قال: "انا أقرأ أى شيئ و كل شيئ يا صديقى. هناك تلك الاحصائيات عن أكثر الكتب مبيعا و أكثر عشرة كتب مبيعا أليس كذلك؟ عندما أرى احصائيات الأفضل مبيعا فى صحيفة النيويورك تايمز أسارع بشراء هذه الكتب أثناء ارتيادى المطارات. هذه الكتب مثل

Outliers

لأنه مكتوب بشكل جيد جدا"

عرفنا الآن آخر كتاب قام بقراءته شاروخان lol!

و أضاف شاروخان " بالطبع انا فى العادة لا أنهى قراءة الكتب بالكامل و لكنى أتصفحهم حتى النهاية لأنى أحب أن أعرف فى ماذا و كيف يفكر الناس و الاهم ان أعرف ماذا يقرأ الناس"
    و عندها وصل المصعد الى بهو الفندق فأبطأ شاروخان من خطواته حتى نستطيع اكمال الحوار
    و قال" فى الحقيقة انا أحب القراءة و أحب أن أقرأ أى شيئ بدءا من القصص المصورة حتى الخيال ... كل شيئ. و الآن انا لدى جهاز كيندل الذى يمكنى من تحميل الاف الكتب عليه . لذلك حتى و أنا على الطائرة يمكننى استعمال كيندل فى القراءة"
    و لكن أردنا ان نعرف مايحب شاروخان قراءته على وجه التحديد فقال:
    " أحب ما يكتبه دان براون لأنه أيضا يساعدنى على فهم أمور معينة فى الديانة التى يكتب عنها و لهذا أجده جيدا. بالاضافة لذلك دائما ما اختار سلسلة هارى بوتر لأولادى"
    و أضاف :

و أضاف :
    " الكتاب المفضل لدى هو
    Artemis Fowl

لا أعلم اذا كنت سمعت به و لكنه جيد. أيضا كنت افضل كتب دوجلاس أدامز عندما كان حيا و كنت أتطلع اليها دائما. و أيضا هناك كاتب حاول محاكاة دوجلاس و طريقة كتابته و كان موضوع كتابه عن كيفية صناعة الأفلام لا أذكر اسمه الآن هل تعرفه؟"
    حاولنا بكل طريقة أن نفكر فى اسم كاتب و كان شاروخان ينظر لأعلى و هنا و هناك بفراغ صبر اذ كيف ينسى اسم هذا الكاتب المهم و لكنه قال" ايان فلمنج. نعم. أحب القراءة للكثير من الكتاب و لكن للأسف توفى معظمهم و لكنى الآن أقرأ لدوجلاس أدامز".............

اذن فان لقب القارئ النهم يليق بشاروخان و لكن من كان يظن أنه يحب
    artemis Fowl
    و لكن كيف يجد الوقت للقراءة؟
    هل عندما لا يكون حاضرا احتفالات للحصول على الدكتوراه أو لقب داتوك أو مهرجانات؟

قال ضاحكا" لديك فكرة خاطئة عنى فأنا لا أسافر طوال الوقت يا صديقى. فأنا مثلا فى العام الماضى بعد اجراء جراحة كتفى لم أفعل شيئا غير القراءة"

_ على ذكر الجراحة كيف حال كتفك الآن؟

ال" بعد شهر ان شاء الله سأعود للتصوير. لم أبدأ فيلم جديد لأنى أردت أن تشفى كتفى تماما أولا"
    و بالعودة الى الحديث عن الكتب قال ضاحكا و هو يعرف انه يعطينا عنوانا للمقال " أنا أقرأ فى أى مكان فى السيارة فى الطائرة فى دورة المياه و فى السرير. انا أقرأ فى كل مكان. و أقرأ ثلاثة كتب فى نفس الوقت"..... شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! 21394

نتمنى للأدباء اللحاق بشاروخان lol!

بس نفسى اسائله سؤال واحد انت فى ايه مش بارع فيه يا شااارووو شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! 21394

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المصدر
    my love
    my love

انثى

جديد رد: شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!!

مُساهمة من طرف my love الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 2:49 pm

اعذريني يـ tofyta اتاخرت شوي عليك بس كنت مريـضة والحين لي الشرف اني اكون اول عضوة ترد عليك
    شاروخان فعلا رااائع فعلا انسان في قمة الروعة والقراءة شيء رائع ..اتمنى بس ينته على حاله
    شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! 131209
    ToFyTa
    ToFyTa

انثى
    العمل/الترفيه : كل حياتى متابعه حبيبى شاروك
    المزاج : فى حاله حب دائمه مع الملك

جديد رد: شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!!

مُساهمة من طرف ToFyTa الثلاثاء 15 ديسمبر 2009, 4:25 pm

Sad Sad Sad والله زعلت دلوقتى.., الف مليون سلامه يا قمرى بجد لو كنت اعرف كنت جتلك لحد البيت 🇳🇴 يارب تكونى بخير دلوقتى انشاء الله وحمدالله على السلامه

منورة والله فعلا القراءة شئ مهم وده واضح عليه انه مثقف فعلا ..دلوقتى عرفنا السبب Wink

شاروخان: انا أقرأ حتى فى دورة المياه ....!!!!! 846158

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 02 مايو 2024, 11:20 am