ممـلـكــة الكـنــــج خــان

اهلا بيك وسط اسره محبـى الكينج خــان .. شاروخــــــــان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بيك وسط اسره محبـى الكينج خــان .. شاروخــــــــان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاروخــان _ SRK _शाहरुख खान

المواضيع الأخيرة

» srk new video
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الأحد 16 سبتمبر 2018, 4:12 pm من طرف whale55

» kofee with karan**SRK &Kajol**
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الأحد 16 سبتمبر 2018, 3:59 pm من طرف whale55

» فيديوهات حلقه شاروخان مع كاجول فى قهوه مع كارن ..مترجمه للعربيه
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1السبت 15 سبتمبر 2018, 6:41 pm من طرف whale55

» اهلا يا جماعة انا جديدة هنا في المملكة
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:38 am من طرف Sara#srk

» اهلا يا جماعة انا جديدة هنا في المملكة
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الأحد 16 أكتوبر 2016, 11:37 am من طرف Sara#srk

» خواطري وانا شاروخان
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الجمعة 14 أكتوبر 2016, 2:11 pm من طرف Lucky Hadeer

» اكتب ماتشعر به الان وستجد من يسمعك
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الخميس 06 أكتوبر 2016, 11:09 pm من طرف Lucky Hadeer

» عاشقة شاروخانية جديدة
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الثلاثاء 02 أغسطس 2016, 2:48 pm من طرف الشاروخان

» **اعــرف حــظك فـــى الحــــــب **
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الخميس 16 يوليو 2015, 6:31 pm من طرف بنوتة كيوت خددها تــوتَ

» لو مرت فترة و لم تشاهد اى فيلم قديم لشارو ..................؟؟؟؟؟
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الجمعة 10 يوليو 2015, 9:56 pm من طرف كارول

» هتعملى ايه لو فزتى بيوم كامل مع شاروخان
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الجمعة 10 يوليو 2015, 8:46 pm من طرف كارول

» لعبة مسلية يلا خشوو
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1السبت 06 يونيو 2015, 4:59 am من طرف INDIAN GIRL

» شارو وهو صغنن
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1السبت 09 مايو 2015, 3:15 pm من طرف ♥♫ مجنونة شاروخان ♥♫

» لبيت الكنج يلا بصو شفو
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الثلاثاء 24 فبراير 2015, 5:30 pm من طرف شاروخان حبي الاول والاخير

» اختار شخصية من شخصيات شاروخان
شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد  Icon_minitime1الأربعاء 11 فبراير 2015, 7:57 pm من طرف شاروخان حبي الاول والاخير

2 مشترك

شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد

شاروخان حبى الوحيد
    شاروخان حبى الوحيد
    كبير مراقبين

انثى
    العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام الهندية والقراءه والخياطة
    المزاج : بحب شاروخان اوى

جديد شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد

مُساهمة من طرف شاروخان حبى الوحيد الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 6:59 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الناقدة السينيمائية انوباما تشوبرا قامت بالدردشة مع نجم بوليود شاروخان : 

تشيناي اكسبريس يصدر هذا الشهر . بينما كنا نتحدث مؤخرا عن هذا الموضوع , قد قلت انك تريد عمل فلم مبالغ في الكوميديا منذ فترة طويلة . ما هي المتعة المميزة في للقيام بفلم كهذا ؟

بعد المجهود البدني الذي قمت به في فلم Ra.One , Don و من ثم My name is khan , اردت فقط ان استرخي , ان يكون لدي وقت رائعا و مضحكا اكثر .

قام المخرج روهيت شيتي برواية فلم تشيناي اكسبريس لي و قد سقطت من الضحك , حتى لو كان نصف مضحك عما كنت اعتقد , فاعتقد انه فضاء رحب بالنسبة لان اكون فيه .

حصل روهيت على هذا التصور المجنون و حس الدعابة .

لذلك اردت ان افعل ذلك و ان يكون مجرد جنون تام .

ظننت انني سأستمتع بالاكشن و لكنني استمتعت بالمرح و الجنون التي خلقها في موقع التصوير .

* على مدى العقدين الماضيين , نحن المدنيين , مشاهدي الطبقة المتوسطة شعرنا و كأننا قد تملكناك . كان راهول و راج مثل الفرد الاكثر شعبية في عائلتنا . و لكن تشعر مع تشيناي اكسبريس انه صاخب , يفوق التوقعات . هل هذه هي محاولة متعمدة لتجاوز المشاهدين الاساسيين لتصبح اكثر تجمهرا في السوق , لذا هل انت تقوم بخيانتنا ؟

لا , انا لا اخونكم ابدا .

كل الناس الذين احبوني كراهول , عليهم فقط تقبل ما سأقوم به خلال هذه المرحلة .

كنت اعتقد دائما , في حوالي سبع الى ثماني سنوات , انني سأبدأ بتصميم ما يجب ان اقوم به كممثل و لكن ما زلت لا اعطي لنفسي كثيرا تلك الاهمية كممثل .

لا يزال لدي الكثير من المخرجين حولي الذين يستطيعون اخباري " نحن نراك في مثل هذا , هل تستطيع ان تكون مثل هذ ؟"و انا اقول لهم " نعم , بالتأكيد , سوف ابذل قصارى جهدي "

انا عصبي جدا في الايام العشرة الاولى من تصوير اي فلم جديد , لانه من الصعب جدا ان تقولب نفسك في عالم شخص ما و ان يكون لديك وقتا جيدا .

راهول هذا رومانسي جدا , ربما يتميز قليلا بهوس الدراسة , ضعيف بعض الشئ و خائف قليلا من العالم , و هو ايضا في عمر 40 , لذا سيأتي بعض التغيير .

العام الماضي عندما اجريت معك مقابلة في لندن , قلت لي , اريد ان افعل شيئا خاصا للسنوات العشرين القادمة . دعونا نصنع اكبر فشل اذا كنا بحاجة الى ذلك . الفشل الصغير ممل جدا . و لكن يبدو و كأن تشناي اكسبريس فلم مصمم باقل قدر ممكن من المخاطرة . فكيف يكون هذا الفلم خاص ؟

جوهر الفلم الذي شدني هو انه فلم عن عدم القدرة على فهم بعضهم البعض بسبب اللغة , الحواجز الثقافية .

ايا كان انا افهم في الفلم ما يفهمه الجمهور .

اذا شاهدت هذا الفلم و انت لا تعرف هذه اللغة , ستكون مذهولا بقدر ما انا في الفلم .

بالنسبة الي , هذا هو فريد جدا و تحديا .

بقدر ماسيكون النجاح , اعتقد انه سيكون بسبب روهيت .

انا لم يكن لدي حقا اي شئ لافعله .

اود ان اكون جزءا من نجاح افلام روهيت شيتي و الا سيبدو ان الجميع نجح معه الا انا
    المصدر
    منقول 
    متيمة بحب شاروخان
    متيمة بحب شاروخان
    ~ مُشــرفة ~

انثى
    العمل/الترفيه : متابعة اخبار الكينج
    المزاج : تماااااااام

جديد رد: شاروخان انا اغضب كثيراا فى اول عشر ايام من تصوير فيلم جديد

مُساهمة من طرف متيمة بحب شاروخان الثلاثاء 06 أغسطس 2013, 11:10 am

ميرسى سلمى تسلم ايديكى
    شاروخان حبى الوحيد